بداية تحدي ال29 يوم

سلام..

اني منى من محافظة النجف عمري 25 سنة خريجة علوم بايولوجي


عندي اهتمام بالطبخ واكتشاف النكهات وخاصة بعد تحويل للنظام النباتي صار عندي تحدي احول الاكل الي احبه بي لحوم لوصفة نباتية بس بجودة ونكهات مقاربة للاصل


سبب الي خلاني اشارك بتحدي ال29  يوم هو  حتى استمر بتجربة  وصفات اكثر بدون كسل  لان عندي نوع من التعاجز بتنفيذ الوصفاتالي ببالي مجرد داتكون حبر ع ورق


عندي تجربة متوسطة بهذا المجال انه انشر بعض الوصفات ع 

حسابي الانستاغرام وهذه صور بعض من وصفاتي النباتية




هدفي بنهاية هذا التحدي انه اجرب 20 وصفة نباتية جديدة  ورح يكون
اعتمادي ع قنواة اليوتيوب الي تخص الطبخ منها gordon ramsay و 
pick up limes
خلال هذه الفترة رح اخلي وقت للركض والمشي السريع لمدة نص 
ساعه لان عندي اهتمام بسيط بالرياضة واللياقة بس مو مستمرة
 وحابة ادخل هالشي لروتيني اليومي فمن خلال هالتحدي رح يكون
 شي ثانوي اشوف شلون اكدر استمر بي
متحمسة للتحدي وخايفة بنفس الوقت لان اني مااحب الالتزام وممتعود يكون عندي التزام وامل بسرعة فالتزامي حيكون هو تحدي الاول الي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ليست النهاية وانما نقطة البداية

اليوم العشرين من التحدي